الاخبار

انطلاق شركة إنجاز للتمويل متناهي الصغر في مصر

القاهرة – 3 أبريل 2023

حصلت شركة إنجاز للتمويل متناهي الصغر على الترخيص بمزاولة نشاط التمويل متناهي الصغر من هيئة الرقابة المالية وذلك لإطلاق خدمات تمويلية لأصحاب المشروعات الصغيرة من ذوي الدخل المنخفض في مصر بما في ذلك النساء الأكثر احتياجاً لخدمات تمويلية مستدامة.

ستقوم الشركة، التي تم تأسيسها من قبل المهندس محمد منصور رجل الاعمال المتميز ، بطرح منتجات مالية متعددة ومتنوعة لعملائها من خلال شبكة فروع سوف تنتشر في كافة محافظات جمهورية مصر العربية خلال الفترة المقبلة.

وتأمل الشركة أن تكون رائدة في مجال التمويل متناهي الصغر على المدى الطويل في جمهورية مصر العربية.

وقد أعرب المهندس محمد منصور انه "في غاية الحماسة والفخر"لإطلاق هذه الشركة.

وقال: "يأتي إطلاق شركة إنجاز في وقت مهم. فإن الوضع الاقتصادي الحالي يعني زيادة الطلب على أنواع الخدمات التي ستوفرها الشركة لأصحاب الدخل المنخفض في مجتمعنا. ولقد كنت أنا وعائلتي رائدين في مجال التمويل متناهي الصغر منذ أكثر من 20 عاماً. وإطلاق هذه الشركة الجديدة في هذا المجال هو الخطوة المنطقية التالية بالنسبة لنا".

وسوف يرأس الشركة الأستاذ كريم فانوس، وهو من ذوي الخبرة الطويلة في مجال التمويل متناهي الصغر في جمهورية مصر العربية.

وستقوم الشركة بتقديم العديد من الخدمات التمويلية الجماعية والفردية ومنتجات أخرى لأصحاب المشاريع من النساء والرجال اللذين لا يستطيعوا الحصول على تمويلات من قنوات التمويل الرسمية في مصر.

قال السيد كريم فانوس، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب والشريك المؤسس لشركة إنجاز: "لدينا رسالة مهمة للمساعدة في القضاء على الفقر في مصر من خلال تقديم تمويلات وخدمات مالية أخرى لمئات الآلاف من الأشخاص المستبعدين من قطاع الخدمات المالية الرسمية في بلادنا. وبتحقيق ذلك،  نكون قد ساهمنا في التنمية الاقتصادية والاجتماعية  لمصر، والتصدي لعدم المساواة وخلق الفرص للعديد من النساء الأكثر احتياجاً لخدمات تمويلية مستدامة ".

نشجع العملاء المحتملين والشركاء المهتمين لمعرفة المزيد من المعلومات عن الشركة بمتابعة صفحات الـ Facebook وLinkedIn

المهندس محمد منصور هو أيضًا المؤسس لمؤسسة لييد، وهي مؤسسة تمويل متناهي الصغر غير هادفة للربح في مصر ستعمل بشكل مستقل عن إنجاز. ومن بين الشركات الأخرى التي يرأسها، شركة منصور للسيارات، من أكبر شركات السيارات، ومانتراك، وكيل كاتربيلر الرائد، ومان كابيتال، وهي شركة استثمار عالمية.