الاخبار

ترعى شركة إرادة ندوة "سجل الضمانات المنقولة" المنعقدة من قبل الاتحاد المصري بالتعاون مع الشركة المصرية للاستعلام الإئتماني

تأسست شركة "إرادة"  في 2022 بالشراكة بين شركة اتصالات مصر وصندوق مصر السيادي من خلال صندوق الخدمات المالية والتحول الرقمي والأستاذ/ عمرو أبو العزم الذي يتولى الإدارة التنفيذية.

تقدم "إرادة" حلول تمويل ومنتجات متعددة معتمدة علي التكنولوجيا المالية لتمكين ودعم نمو المشروعات الصغيرة و متناهية الصغر و الأنشطة و الشركات، والمساهمة في نجاحها و تنميتها على المدى الطويل.

تهدف الشركة إلى تيسير عملية الحصول على التمويل و تحسين عملية المنح  للمشروعات الصغيرة، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من المنتجات تناسب التجار والشركات وتلبية تطلعات العملاء واحتياجاتهم.

تستهدف "إرادة" تمويل القطاعات الرسمية والغير رسمية في أي نشاط تجاري أو مشروع يحتاج إلى تمويلوللفئات الإنتاجية في مصر التي تعتبر في حاجة ماسة للخدمات المالية والتي لا يمكن الوصول إليها عبر القطاعات المالية التقليدية مثل البنوك و أخيرا أولئك الذين يبحثون عن خدمة سريعة ومرنة تدعمهم وتخلق تأثيرًا يلبي احتياجاتهم.

بالإضافة الي التركيز علي النساء، خاصةً المعيلات، حيث تمنحهن التمويل الريادي فرصة للمشاركة الفعّالة في التنمية الاقتصادية فالنساء ينفقن معظم دخلهن على أسرهن، لذلك عند مساعدة النساء على زيادة دخولهن، يتحسن وضع الأسرة بأكملها.

تسعى شركة "إرادة" جاهدة لتحقيق تغيير في حياة عملائها وتمكين المرأة المصرية اقتصاديا والمجتمعات التي تخدمها. حيث تقوم بتوفير تمويلات تسهم في إيجاد فرص عمل إضافية للشباب  وتعزيز سبل نمو أعمالهم، بالإضافة إلى دعم أصحاب المشروعات، ودمج الإقتصاد غير الرسمي للإقتصاد الرسمي وخدمة أغراض التنمية الإقتصادية داخل المجتمع المصري وذلك لدعم استراتيجية الدولة في تحقيق الشمول المالي وتعزيز النمو الاقتصادي للذكور و الإناث تماشياً مع رؤية مصر 2030 ولهذا تتواجد الشركة حاليا في عدد 13 محافظة من خلال 48 فرع بخلاف القنوات الالكترونية والتكنولوجيا المالية للوصول لأكبر قاعدة من العملاء بسلاسة ويسر.