الاخبار

انطلاق فعاليات ملتقى نظم تكنولوجيا المعلومات الذي ينظمه الاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر

انطلقت يوم الأثنين الماضي فعاليات ملتقى نظم تكنولوجيا المعلومات لمؤسسات تمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر الذي ينظمه الاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.
واستعرضت الجلسة الافتتاحية كلمة الدكتورة منى ذو الفقار، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والدكتور أحمد حسين، الرئيس التنفيذي لوحدة الرقابة على نشاط تمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالهيئة العامة للرقابة المالية.
كما ألقت الأستاذة سحر سلطان، رئيس قطاع التمويل متناهي الصغر بجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر كلمة الجهاز نيابة عن الأستاذة نيفين بدر الدين، رئيس القطاع المركزي بالجهاز.
واستعرض الأستاذ أحمد خورشيد العضو المنتدب بشركة تمويلي للتمويل متناهي الصغر تجربة الشركة في اطلاق منتج التمويل الأخضر.


واستعرض الملتقى عدد من الحلول التكنولوجية وبرامج متابعة القروض بالسوق المحلي والعربي وهم شركة دلتا لتكنولوجيا المعلومات (الأردن) وشركة إيجابي (مصر) وشركة بروجرسسوفت (الأردن) وشركة وايد سباس (اليمن) وشركة حالاً (مصر) وشركة EQI _ IT (مصر).


أختتم المؤتمر جلساته بجلسة تشبيك ومقابلة بين الشركات العارضة والحضور للإجابة على أي أسئلة من الحضور للشركات العارضة.  ولقد أعرب جميع الحضور والعارضين إمتنانهم للاتحاد على تنظيم هذا الملتقى الذي قد يحقق لهم المزيد من ترويج برامجهم وانتشارهم بالسوق المصري الخاص بصناعة التمويل المتوسط والصغير ومتناهي الصغر.